اصطفاف المعدات الخاصة بتنفيذ حملات الإزالة بالاسكندرية
اصطفاف المعدات الخاصة بتنفيذ حملات الإزالة بالاسكندرية


تنفيذ 27  قرار إزالة للتعديات على أراضي الدولة بالإسكندرية

أشرف شرف

الأحد، 28 يناير 2024 - 02:24 م

أكد اللواء محمد الشريف على المواجهة الحاسمة بالقانون لأي محاولة تعطيل إجراءات إزالة التعديات، مشيرًا إلى أن الهدف من موجات الإزالة ليس المساس بمراكز قانونية مستقرة، وإنما استرداد حق الشعب ممن يتعدون عليه وإنهاء ظاهرة وضع اليد بشكل كامل.

اقرأ أيضاً| قافله طبية مجانية بقرية الهوارية بمنطقة العامرية

وكلف محافظ الإسكندرية، المهندسة جيهان مسعود سكرتير عام مساعد المحافظة بمتابعة ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة، والاستمرار في تنفيذ الموجة ٢٢ والتي كانت أول أيامها أمس، حيث تم تنفيذ ٢٧ قرار لإزالة التعديات على أراضي الدولة  بحي منتزه أول ومركز ومدينة برج العرب.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وشهدت المهندسة جيهان مسعود، اليوم، اصطفاف المعدات الخاصة بتنفيذ حملات الإزالة، كما قامت بالتنسيق بين جهاز حماية أملاك الدولة ومديرية الأمن وجميع جهات الولاية بالمحافظة ورؤساء الأحياء لبدء المرحلة الأولى من الموجة ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي الدولة والتي بدأت بالفعل اعتباراً من ٢٧ يناير الحالي، مشددة على جميع جهات الولاية ورؤساء الأحياء بأهمية المرور على الأراضي التي تم تنفيذ الازالات بها لعدم السماح للمتعدين بالعودة مرة أخرى.

ومن جانبه؛ أشار المهندس ياسر الفولي، رئيس جهاز حماية أملاك الدولة؛ أنه خلال اليوم الأول من الموجة ٢٢  تم تنفيذ ٢٤ قرارا  لإزالة التعديات على أراضي الدولة التابعة للإدارة المركزية للموارد المائية والري بنطاق مركز ومدينة برج العرب بمساحة إجمالية ١٢.٧٥ سهم و ١ قيراط، كما تم تنفيذ ٣ قرارات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بنطاق حي منتزة أول بمساحة ٣٣٠ م٢ عبارة عن ردم وتشوينات بالمخالفة للقانون.

اصطفاف المعدات الخاصة بتنفيذ حملات الإزالة بالاسكندرية

اصطفاف المعدات الخاصة بتنفيذ حملات الإزالة بالاسكندرية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة